انقر لتنشيط التخصيص
الصفحة الرئيسية > المدفوعات

المدفوعات

بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم
نقبل بطاقات ائتمان فيزا وماستركارد وأميركان إكسبرس ويونيون باي الصين، الصادرة في المملكة العربية السعودية، كما نقبل بطاقات الخصم من جميع البنوك الصادرة في المملكة العربية السعودية. من خلال تزويدنا بتفاصيل بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك، فإنك تفوضنا بقطع المبلغ الكامل لمشترياتك على موقع الويب من بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك.

تلتزم فيرستكراي بتزويدك بطريقة آمنة لإجراء المعاملات عبر الإنترنت. وجميع معاملاتك عبر الإنترنت محمية ومضمونة بواسطة تقنية SSL (طبقة المقابس الآمنة) من GoDaddy.com يقوم بتشفير بطاقة الائتمان الخاصة بك والمعلومات ذات الصلة خلال عملية المعاملة بأكملها. هذا التشفير يجعل تجربة التسوق الخاصة بك آمنة ومحمية.

تتم معالجة جميع مدفوعات بطاقات الائتمان والخصم على فيرستكراي من خلال بوابات دفع آمنة وموثوقة والتي تتم إدارتها من قبل البنوك الرائدة ومقدمو خدمة بوابات الدفع. تستخدم فيرستكراي أحدث تقنيات تشفير 256-bit لحماية معلومات بطاقتك أثناء إرسالها بأمان لمعالجة الدفع.

لا تقوم فيرستكراي بتخزين أرقام بطاقات الائتمان/الخصم أو CVV/رمز الأمان أو رقم التعريف الشخصي لـ 3D Secure، أو تاريخ انتهاء الصلاحية على أي من خوادمها وتجمعها فقط في جلسة أثناء إجراء المعاملة. ومع ذلك، قد يتم تخزين المعلومات المذكورة بواسطة أنظمة إدارة المخاطر/الاحتيال للبنوك/بوابات الدفع المخولة القيام بذلك. تُستخدم أنظمة إدارة المخاطر/الاحتيال لضمان الحد الأدنى من عمليات الاحتيال على بطاقات الدفع وأن جميع المعلومات الضرورية المتعلقة ببطاقات الدفع آمنة لك ولنا ولصناعة بطاقات الدفع.

الدفع عند الاستلام (COD)
يمكنك أيضًا الدفع من خلال نظام الدفع عند الاستلام (COD) - في هذه الحالة، يمكنك الدفع نقدًا إلى مندوب الشحن أثناء استلام المنتجات. ويتم قبول مدفوعات "الدفع عند الاستلام" للطلبات التي تصل قيمتها الإجمالية حتى 10،000 ر.س.
رسوم الدفع عند الاستلام:
قيمة الطلب رسوم الدفع عند الاستلام
أكثر من 0 ر.س /جميع الطلبات 10 ر.س

يتم حساب رسوم الدفع عند الاستلام (COD) في صفحة العربة / تحقق عملية الشراء بناءً على قيمة الطلب.
قيمة الطلب = (باستثناء رسوم الدفع عند الاستلام ورسوم الشحن والقيمة المخفضة بعد تطبيق القسائم أو أي عرض آخر).

تقديم طلب بخدمة الدفع عند الاستلام (COD)
1. عندما يُطلب منك اختيار خيار الدفع، حدد "الدفع عند الاستلام" 
2. سيتصل بك فريق خدمة العملاء لدينا للتحقق من التفاصيل.
3. بمجرد التحقق من الطلب وتأكيده، ستتم معالجة الطلب للشحن في الوقت المحدد، من تاريخ التأكيد.
4. سيُطلب منك إجراء دفعة نقدية (لن يتم قبول أي شيك أو طلب حوالة) لمندوب التوصيل الخاص بنا في وقت التسليم.
5. بالنسبة لطلبات الدفع عند الاستلام، لا يمكن فتح الطرود حتى يتم السداد الكامل لمندوب فيرستكراي. 
يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع و الإلغاء لفيرستكراي لفهم المصطلحات التفصيلية المتعلقة باسترداد الأموال المتعلقة برسوم الدفع عند الاستلام.

تقديم طلب "دفع بدون فوائد" مع فيرستكراي
دخلت فيرستكراي في شراكة مع تابي و تمارا، مما يسمح لك بتقسيم مدفوعاتك إلى 4 دفعات بدون فوائد يتم دفعها شهريًا مع تابي وحتى 4 دفعات بدون فوائد يتم دفعها شهريًا مع تمارا. ويمكنك الحصول على ما تحب الآن وتسهيل إدارة مدفوعاتك بمرور الوقت. كل ما عليك فعله هو العثور على المنتجات المفضلة لديك (تتراوح ما بين 10 ر.س إلى 5000 ر.س لتابي و 10 ر.س إلى 5000 ر.س لتمارا) على موقع الويب أو التطبيق (Android و iOS)، أضف إلى العربة واختر تابي أو تمارا عند الدفع. سيتم محاسبتك بنسبة %25 مقدمًا لتابي وحتى %25 مقدمًا لتمارا، على التوالي. ويتم تحديد أهلية العميل لاستخدام الأقساط الشهرية(EMI) لتابي وتمارا، ومبلغ الائتمان من قبل فريق تابي وتمارا على التوالي ويختلف من عميل لآخر.

الاسترداد المالي
لاسترداد المدفوعات التي تمت باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم، الرجاء الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا. يمكنك الحصول على استرداد فوري في شكل قسيمة هدية بعد إلغاء طلبك. 
إذا كنت ترغب في استرداد الأموال إلى حسابك المصرفي\بطاقة الائتمان الخاصة بك، فستتم معالجة الطلب نفسه عن طريق البنك\بوابة الدفع في غضون 15 يوم عمل من إلغاء الطلب (الرجاء ملاحظة أن استرداد المدفوعات عبر الإنترنت يمكن أن يحدث مرة واحدة فقط مقابل الطلب).  ستتم معالجة المعاملات التي دُفعت نقداً أو من خلال كمبيالة تحصيل عند الاستلام، في غضون 15 يومًا من استلام تفاصيل البنك منك.
 سيتم النظر في المبالغ المستردة المتعلقة بالمنتج (المنتجات) التي تم إرجاعها بمجرد استلامنا للمنتج (المنتجات) في منشآتنا (وهي ليست في حالة تالفة وتم تخزينها من قبلنا بعد فحص الجودة لدينا).  سيتم النظر في المبالغ المستردة المتعلقة بالمنتج (المنتجات) التي تم إرجاعها بمجرد استلامنا للمنتج (المنتجات) في منشآتنا (وهي ليست في حالة تالفة وتم تخزينها من قبلنا بعد فحص الجودة لدينا).  نظرًا لأي ظروف خارجة عن سيطرتنا، إذا لم نتمكن من تلبية الطلب، فسنبلغك بذلك وسنشرع في استبدال المنتج (المنتجات) غير المتاح أو رد الأموال مقابل المنتج (المنتجات)، وفقًا لاختيارك.
شوهدت مؤخرًا
يُعد متجر FirstCry.sa ∼ من أكبر المتاجر للأطفال وجهة تسوق شاملة عبر الإنترنت لمنتجات الأطفال والرضّع والأمومة وبطاقة المرور الخاصة بك للوصول إلى نصائح وأدوات متخصصة حول الأمومة وتربية الأطفال والحمل. بغض النظر عن العمر، لدينا كل ما تحتاجينه من لحظة أول بكاء لطفلك! للتسوق من مجموعة واسعة من منتجات الأطفال والرضّع والأمومة، تفضلوا بزيارة صفحات الفئات لدينا لمستلزمات الأطفال، وملابس الرضّع، وملابس الأطفال، والأحذية، والألعاب، والعناية بالبشرة، والأمهات والأمومة، وأثاث الحضانة، وصحة الطفل وسلامته، و أكثر. &نسخة 2010 -2024 www.FirstCry.sa. جميع الحقوق محفوظة. يمكن عرض هذا الموقع بشكل أفضل بدقة عرض 1024 وما فوق.

الأعلى