انقر لتنشيط التخصيص
الصفحة الرئيسية > الأسئلة المتكررة

الأسئلة المتكررة

ما هو فيرستكراي؟ 
فيرستكراي هو أكبر متجر إلكتروني في آسيا لمنتجات الأطفال والرضّع. ونحن نلبي احتياجات المشترين (تشتري الأمهات لأطفالهن) قبل ولادة الطفل حتى سن المراهقة المبكرة. 

ما فائدة الشراء من فيرستكراي؟
فلسفة شركتنا بسيطة للغاية: نريد أن نقدم أفضل العروض الممكنة لعملائنا على المنتجات التي نرغب جميعًا شراؤها لأطفالنا. مسعانا هو ضمان حصولك على أوسع الخيارات الممكنة من العلامات التجارية والمنتجات ذات التصنيف الأعلى بأفضل سعر ممكن في أي مكان في المملكة العربية السعودية مع أفضل خدمة ممكنة وتسليم المنتجات في الوقت المناسب إلى عتبة داركم.

ما هي المنتجات التي تبيعها فيرستكراي؟
نبيع منتجات من جميع العلامات التجارية الرائدة للأطفال والرضّع عبر الأقسام مباشرةً من الحفاضات وأغذية الأطفال وإكسسوارات الرضّع والتروس (عربات الأطفال والكراسي العالية) وأثاث غرف الأطفال والملابس والأحذية إلى الألعاب والمنتجات المدرسية. نقوم أيضًا بتخزين المنتجات من بعض المستوردين الرائدين والمصنعين المحليين للبلاد. حيث تخضع المنتجات لفحص شامل من قبل فريق ضمان الجودة لدينا قبل تخزينها. 

ما هو الحد الأدنى لقيمة الطلب مطلوب لتقديم طلب؟
لتقديم طلب ، يجب أن يكون الحد الأدنى للطلب بقيمة 10 ر.س أو أكثر (باستثناء الضرائب أو القيمة المخفضة بعد تطبيق القسائم أو أي عروض أخرى)

كيف أعرف أنه تم تأكيد طلبي؟
بعد إتمام عملية الشراء أثناء عملية الدفع، سوف تحصل على تأكيد بأن عملية الدفع قد تمت بنجاح. وستتلقى أيضًا بريدا يرسل إلى بريدك الإلكتروني المسجل عندنا، إلى جانب رسالة نصية قصيرة إلى رقم جوالك المسجل لتأكيد الطلب أيضا.

كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟
سنقوم بشحن الطرد الخاص بك في غضون 24 ساعة من استلام الطلب. وسنرسل إليك أيضًا اسم شركة البريد السريع ورقم تتبع شحنتك بالبريد إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل. سوف تتلقى أيض رسالة نصية قصيرة عن نفس الشيء. في حالة عدم تلقي بريد إلكتروني منا خلال 24 ساعة من تقديم الطلب، الرجاء التحقق من مجلد البريد العشوائي الخاص بك. وقد لا يظهر التتبع عبر الإنترنت لمدة تصل إلى 24 ساعة أخرى في بعض الحالات، لذا الرجاء الانتظار حتى يتم فحص الطرد الخاص بك بواسطة شركة البريد السريع. بدلاً من ذلك، يمكنك التحقق من ذلك في صفحة "حسابي"، حيث يمنحك خيار تتبع الشحن الحالة الراهنة لطلبك الذي يتم شحنه.

هل من الآمن استخدام بطاقتي الائتمانية عبر الإنترنت على Firstcry.sa؟
نحن نقبل بطاقات ائتمان فيزا وماستر و أميريكان اكبريس ويونيون باي الصين الصادرة في المملكة العربية السعودية ونقبل بطاقات الخصم من جميع البنوك الصادرة في المملكة العربية السعودية . ويتم أيضًا قبول معاملات بطاقات الائتمان / الخصم الدولية ، لذلك يمكنك تقديم طلبات مع فيرستكراي من خارج المملكة العربية السعودية وسنقوم بشحنها إلى أحبائك في المملكة العربية السعودية. وجميع معاملاتك عبر الإنترنت محمية ومضمونة بتقنيةSSL (طبقة المقابس الآمنة) من GoDaddy.com. ويقوم بتشفير بطاقتك الائتمانية والمعلومات ذات الصلة أثناء عملية المعاملة بأكملها. هذا التشفير يجعل تجربة التسوق الخاصة بك آمنة ومضمونة. 

ماذا لو نفد المنتج من المخزون؟
نحن نبذل قصارى جهدنا للاحتفاظ بجميع المنتجات في المخزون. ومع ذلك، قد تكون هناك أوقات تتجاوز فيها الطلبات غير المتوقعة العرض لدينا. ولو حدث ذلك سنقوم بإعلامك في وقت إتمام عملية الشراء إذا لم يكن المنتج المحدد متاحًا في المخزون. وفي بعض الظروف النادرة التي حيث تم قبول الطلب وبسبب بعض الأسباب تجعلنا غير قادرين على الشحن، سنقوم بإخطارك في غضون 24 ساعة وسيتم إعادة الأموال إليك بنفس الطريقة التي تم من خلالها السداد في غضون 10 أيام العمل. وقد تظهر بعض المنتجات (التي يتم إعادة توفيرها بانتظام) في حالة نفاد المخزون بصورة مؤقتة على الشاشة مع علامة نفاد المخزون. ويمكنك استخدام خيار "إشعاري" وسنخبرك بمجرد حيث تم تجديد المنتج ومتاح للبيع.  

هل هناك أي رسوم خفية أخرى مثل أوكتروي أو ضريبة الدخول؟
سوف تتعرف على السعر النهائي أثناء إتمام عملية الشراء. أسعارنا شاملة ولا تحتاج إلى دفع أي شيء إضافي.

كيف يتم حزم المنتجات؟
يتم حزم كل من المنتجات الفردية بشكل آمن في غلاف فقاعي ووضعها في صندوق. ويكون الصندوق مغلق لضمان التوصيل الآمن إلى عتبة داركم.

هل توصلون منتجات خارج السعودية؟
لا نقوم بشحن المنتجات خارج المملكة العربية السعودية، ولكن الموقع متاح للجميع، ونحن نقبل الطلبات من جميع أنحاء العالم بشرط أن يكون عنوان الشحن في المملكة العربية السعودية.  

هل التسجيل إلزامي قبل تقديم طلب؟
نعم، من الضروري التسجيل معنا بعنوان بريدك الإلكتروني ورقم جوالك. عندما تقوم بالتسجيل معنا، يمكنك تلقي العروض في التوقيت المناسب وكذلك للحفاظ على قائمة الرغبات وتفاصيل الحساب والعنوان.

كم من الوقت سيستغرق في استلام طلباتي؟
بالنسبة لجميع المناطق التي تخدمها شركات الشحن ذات السمعة الشهرة، يمكن للعميل تحديد تاريخ التسليم من التواريخ المتاحة للمنتج (المنتجات) أثناء تقديم الطلب. في وضع عدم تواجد العميل في تاريخ التسليم المحدد ، يمكن للعميل إعادة جدولة الطلب من 'تاريخ الطلب' قبل أنه خارج التسليم.

هل يمكنني شحن منتجات مختلفة في طلبي إلى عناوين شحن مختلفة؟
يمكننا فقط معالجة عنوان شحن واحد لكل طلب. فإذا كنت ترغب في طلب العديد من المنتجات والشحن إلى أشخاص مختلفين، فالرجاء التعامل معها كطلبيات منفصلة. 

ما هي ضريبة القيمة المضافة؟
ضريبة القيمة المضافة (VAT) هي ضريبة استهلاك تُفرض على منتج كلما يتم إضافة القيمة في كل مرحلة من مراحل سلسلة التوريد ، من الإنتاج إلى نقطة البيع.
انقر هنا

هل سيتم استرداد مبلغ ضريبة القيمة المضافة الخاص بي عند إلغاء الطلب وإرجاعه؟
نعم. سيتم إرجاع المبلغ الذي تم تحصيله بالكامل بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة ، إلى طريقة مصدر العميل في وقت الإلغاء والإرجاع.


ماذا يحدث إذا لم أكن متاحا وقت التسليم؟
في حالة عدم تواجد العميل في تاريخ التسليم، يمكن للعميل إعادة جدولة تاريخ تسليم الطلب من صفحة تاريخ الطلب.

ما هي سياستك للإرجاع؟
لدينا سياسة إرجاع في خلال 30 يوم للملابس والأحذية وسياسة إرجاع في خلال 7 أيام لجميع المنتجات الأخرى باستثناء المنتجات الشخصية مثل الحفاضات والمناديل والكريمات، وكلها غير قابلة للإرجاع.
لمزيد من التفاصيل، من فضلك انقر هنا

ما هي الخيارات المتاحة لي أثناء إجراء الدفع؟
نحن نقبل المدفوعات عن طريق بطاقة الخصم أو الائتمان.
بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم - نقبل بطاقات ائتمان فيزا و ماستر كارد و أميركان إكسبرس و يونيون باي الصين بطاقات الائتمان / بطاقات الخصم.
يمكنك أيضًا الدفع من خلال نظام الدفع عند التسليم (COD) - يمكنك أيضًا الدفع من خلال الدفع عند التسليم. في هذه الحالة ، يمكنك الدفع نقدًا إلى مندوب الشحن أثناء قبول المنتجات. ويتم قبول مدفوعات "الدفع عند التسليم" للطلبات التي تقل قيمة الفاتورة الإجمالية فيها عن 10 ر.س أو تساويها.

  • الأسئلة المتكررة حول رسوم الشحن
1. ما هي رسوم الشحن؟ 
رسوم الشحن تعني التكاليف اللوجستية التي يتم تكبدها لتوصيل المنتج من مستودعاتنا إلى عنوان التسليم الخاص بك.

2. من يدفع رسوم الشحن؟
نحن نقدم الشحن المجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 100 ر.س (باستثناء رسوم الدفع عند الاستلام ورسوم الشحن وتغليف الهدايا وشهادة الهدايا). وللطلبات التي تقل قيمتها عن 100 ر.س (مع استثناءات على النحو الوارد أعلاه)، يتم تطبيق رسوم الشحن. قد نطبق تكاليف شحن إضافية لمواقع معينة بغض النظر عن قيمة الطلب.

3. ماذا لو ألغيت طلبي، هل سأسترد المبلغ الذي دفعته كرسوم شحن؟
إذا قمت بإلغاء الطلب بعد تغيير حالة الطلب إلى الشحن، فسيتم خصم رسوم الشحن الخاصة بك.

4. ماذا لو قمت بإرجاع طلبي، هل سأسترد المبلغ الذي دفعته كرسوم شحن؟
بمجرد تسليم طلبك إليك بنجاح وقمت بارجاعه، سيتم خصم رسوم الشحن الخاصة بك.

5. إذا قمت بتقديم طلب استبدال، هل أحتاج إلى دفع رسوم الشحن مرة أخرى للمنتج الجديد؟
للاستبدال، لا تحتاج إلى دفع أي شيء.

6. كيف يمكنني تجنب رسوم الشحن؟
إذا كانت قيمة طلبك أكثر من 100 ر.س، فلن يتم تحصيل رسوم الشحن منك.

7. ما هي رسوم الشحن الدولي / العالمي؟
تعتبر المنتجات التي يتم شحنها من خارج المملكة العربية السعودية منتجات عالمية / دولية، وتعتبر رسوم الشحن مقابل هذه المنتجات بمثابة رسوم شحن عالمية / دولية.

8.هل ستعتمد رسوم الشحن على موقع التسليم الخاص بي؟
لا، رسوم الشحن ستكون متماثلة لجميع مواقع التوصيل.

9.هل سأدفع نفس رسوم الشحن للمنتجات الدولية أو المحلية؟
قد يكون أو لا يكون هو نفسه ويمكن تغييره في أي وقت معين. سوف تكون قادرًا على رؤية رسوم الشحن مقابل كل منتج بصفحة التحقق في العربة.

10- هل سأتمكن من رؤية إجمالي رسوم الشحن الخاصة بي في العربة؟
نعم، سيكون إجمالي رسوم الشحن ورسوم الشحن لكل منتج متاحًا في العربة.
يمكنك التحقق من رسوم الشحن عند إضافة المنتج في العربة. لمزيد من المعلومات، رجاءً انقر هنا

  • الأسئلة المكررة حول البطاقات المحفوظة
١. ما هي المعلومات المحفوظة عند اختيار وظيفة حفظ البطاقة؟
يتم حفظ رقم بطاقة الائتمان واسم حامل البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية في قبو آمن عند تحديد وظيفة حفظ البطاقة. لا يمكن استخدام البطاقات التي تحتفظ بها فيرستكراي إلا إذا قدم العميل طلبًا وقام بتسجيل الخروج وتوفير رقم التحقق من البطاقة (CVV).

٢. هل يمكنني حذف بطاقاتي المحفوظة؟
نعم ، يمكن للمستخدم حذف البطاقة المحفوظة في أي وقت من صفحة الخروج من خلال النقر على أيقونة السلة مقابل البطاقة المحفوظة

٣. ما هو الحد الأقصى لعدد البطاقات التي يمكن حفظها؟
يمكن للمستخدم حفظ 10 بطاقات كحد أقصى.

٤. كيف أحفظ بطاقاتي؟
يتعين على المستخدم تحديد خيار "الدفع السريع" أثناء إجراء الدفعة النهائية على فيرستكراي. وعند النقر عليه، يتم الدفع على أساس تفاصيل البطاقة التي قدمها المستخدم (أي رقم البطاقة واسم حامل البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية) وحفظها في نظام تخزين آمن متوافق مع PCI DSS.

٥. كيف أقوم بالدفع باستخدام البطاقات المحفوظة؟
يمكن للمستخدم عرض جميع بطاقاته المحفوظة عند الخروج تحت علامة التبويب بطاقات الائتمان/الخصم. وهذه المعلومات محمية بعد تسجيل الدخول. فيجب على المستخدم تسجيل الدخول إلى الموقع لعرض تفاصيل البطاقة المحفوظة. والخطوة التالية هي تحديد إحدى البطاقات المحفوظة، وتقديم CVV والنقر على زر إجراء الدفع لإكمال المعاملة.

٦. هل يمكنني استخدام بطاقة جديدة لم يتم حفظها بعد للدفع؟
نعم ، يدعم نظامنا المدفوعات من البطاقات الجديدة والمحفوظة. في حال كان لديك بطاقة جديدة لم يتم حفظها لدينا بالفعل ، فيمكنك استخدامها أيضًا لإجراء المدفوعات.

٧. هل يجب حفظ البطاقات؟
لا ، يمكن للمستخدم تحديد ما إذا كان يريد حفظ معلومات بطاقته أم لا.

٨. لا أستطيع رؤية بطاقاتي المحفوظة عند إتمام عملية الشراء؟
الرجاء التأكد مما يلي أثناء التحقق من معلومات البطاقة المحفوظة عند إتمام عملية الشراء
يجب أن يكون لدى المستخدم حساب مسجل على فيرستكراي.
يجب أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى هذا الحساب المُسجّل.
هذه الميزة غير متوفرة حاليًا ضمن إتمام عملية الشراء للضيوف لأسباب أمنية.


٩. هل يمكن استخدام البطاقات المحفوظة على موقع وتطبيقات الجوال؟
نعم، يتم ربط بطاقات المستخدمين المحفوظة بمعرّف البريد الإلكتروني المسجل ويمكن الوصول إليها على موقع وتطبيقات فيرستكراي للجوال أيضًا. 

10.هل من الآمن حفظ بطاقاتي عند إتمام عملية الشراء؟
يتم حفظ معلومات بطاقتك في Card Vault مع JusPay ، والتي توفر خيارات دفع متعددة بما في ذلك بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم (جميع بطاقات MasterCard / Visa / Maestro / Amex) ، وهي توفر بروتوكولًا آمنًا بين فيرستكراي ومقدمي بوابة الدفع عبر الإنترنت.

١١. ماذا يحدث للبطاقات المحفوظة منتهية الصلاحية؟
سيرى المستخدم رسائل واضحة عند إتمام عملية الشراء مقابل البطاقات المحفوظة منتهية الصلاحية. والمفروض أن المستخدم سيقوم بحذف هذه البطاقات وإضافة بطاقات جديدة لمعالجة الدفع.

١٢. بمن يجب أن أتصل إذا اخترت حفظ البطاقة ولكن لم يتم حفظ معلومات بطاقتي؟
الرجاء زيارة موقعنا اتصل بنا على الصفحة لتقديم تفاصيل الاستفسار الخاص بك إلى فريق خدمة العملاء لدينا لمزيد من الإجراءات.

  • الأسئلة المكررة حول "تسوق واكسب " نقود الولاء
١. ما هو برنامج نقود الولاء؟
"برنامج نقود الولاء هو نظام نقاط مكافآت خاص على FirstCry.sa. عند شراء بعض المنتجات من هذا الموقع ، ستكسب نقود الولاء ، والتي يمكن استردادها مقابل طلباتك المستقبلية. كل ما عليك هو إنشاء حساب على FirstCry .sa وتسوق لمنتجاتك المفضلة وابدأ في كسب نقود الولاء ". 

٢. كيف يمكنني كسب نقود الولاء؟
"انتقل إلى FirstCry.sa وابحث عن منتجاتك المفضلة. سترى نقود الولاء المتاحة مقابل المنتج. عند شراء المنتج ، ستتم إضافة نقود الولاء للمنتج تلقائيًا إلى حسابك في غضون 48 ساعة من تسليمها إليك بنجاح". 

٣. كيف يتم حساب نقود الولاء الخاص بي؟
تختلف مبالغ نقود الولاء المكتسب بناءً على المنتجات التي اشتريتها على FirstCry.sa . حيث يهدف برنامج نقود الولاء مقابل المنتج، إذا كان متاحًا لهذا المنتج، إلى تعظيم القيمة المقدمة لك. إذا كنت قد استفدت من أي عرض يوفر منتجًا (منتجات) مجانًا في طلبك، فلن تربح نقود الولاء لهذا المنتج.

٤. كيف يمكنني استبدال نقود الولاء الخاص بي؟
يمكنك استرداد نقود الولاء الخاص بك مقابل كامل المبلغ الخاص بك ، حتى مبلغ نقود الولاء الذي لديك ، بمجرد أن تكسب ما لا يقل عن 5 ر.س كنقود الولاء من خلال مشترياتك. يمكنك استرداد نقود الولاء الخاصة بك على FirstCry.sa. مثلاً: إذا ربحت 10 ر.س كنقود الولاء، يمكنك استخدام 10 ر.س بالكامل لطلب أي منتج من FirstCry.sa. يمكنك استرداد نقود الولاء حتى في الطلبات التي استفدت فيها من أي عرض آخر. سيكون خيار استرداد نقود الولاء الخاص بك متاحًا لك عندما ستدفع مقابل مشترياتك كما هو موضح:





يمكنك مراجعة سياسة الشحن وسياسة الدفع للحصول على مزيد من التفاصيل.

٥. كيف يمكنني تتبع نقود الولاء الذي اكتسبته؟
"يمكنك تتبع نقود الولاء المكتسبة عن طريق تسجيل الدخول والذهاب إلى قسم" حسابي "على موقع FirstCry.sa. يمكنك تتبع نقود الولاء المكتسبة مقابل كل طلب قمت بتقديمه في قسم" النقد في حسابي.





٦. ماذا يحدث إذا قمت بإرجاع/إلغاء طلبي؟ 
كسب نقود الولاء - إذا أعدت / ألغيت طلبك بالكامل ، فلن تحصل على أي نقود الولاء مقابل هذا الطلب. في حالة استبدال أي جزء من طلبك ، ستتلقى نقود الولاء المكتسبة على أساس المنتج الجديد تم تسليمه لك وإذا قمت بإرجاع أي جزء من طلبك ، فلن تتم إضافة نقود الولاء مقابل ذالك المنتج (المنتجات) إلى حسابك 
استرداد نقود الولاء - إذا قمت بإرجاع / إلغاء أحد المنتجات التي دفعت مقابلها باستخدام نقود الولاء ، فستتلقى شهادة هدية منا بنفس المبلغ مثل قيمة نقود الولاء المستردة. إذا تم إرجاع / إلغاء الطلب بالكامل ، ستتم إضافة نقود الولاء إلى حسابك. 

٧. هل تنتهي صلاحية نقود الولاء الخاص بي إذا لم أستخدمه؟
تنتهي صلاحية نقود الولاء التي اكتسبتها في 31 مارس من كل عام من حساب نقود الولاء الخاص بفيرستكراي، إذا لم يتم تقديم طلب جديد في أو بعد الأول من أبريل من العام السابق. مثلاً ستنتهي صلاحية نقود الولاء التي اكتسبتها خلال العام 2020-2021 في 31 مارس 2021 من حسابك، إذا لم يتم تقديم طلب جديد في أو بعد 1 أبريل 2020 حتى 31 مارس 2021.

  • الأسئلة الشائعة حول استبدال المنتج
1. كيف يعمل الاستبدال؟
في فيرستكراي ، يمكنك طلب استبدال المنتج لأي سبب وجيه ضمن الجدول الزمني المحدد.
يرجى اتباع الخطوات أدناه لتقديم طلب استبدال:
1. قم بتسجيل الدخول وزيارة صفحة "تاريخ الطلب" الخاص بك ثم حدد الطلب الذي ترغب في استبدال المنتج (المنتجات) منه. عند التحديد، في صفحة "تفاصيل الطلب"، انقر فوق الزر "استبدال" بجوار المنتج
2. حدد السبب / السبب الفرعي للاستبدال.
3. حدد المقاس الجديد للاستبدال.
4- في حالة التلف / العيب ، يرجى إضافة صور قديمة للمنتج.
5- سيتم إنشاء معرّف طلب جديد للاستبدال.

2. كيف أقوم بإلغاء طلب الاستبدال الخاص بي؟
إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالمنتج (المنتجات) الذي قمت بتقديم الطلب من أجله ، فيمكنك استخدام زر "إلغاء استبدال" مقابل المنتج في صفحة تفاصيل الطلب. قد لا تتمكن من إلغاء طلبك إذا كان منتجك في الخارج للتسليم. لكن لديك خيار عدم قبول المنتج عند عتبة الباب.

3. هل يمكنني استبدال المنتج (المنتجات) الخاص بي بعد انتهاء صلاحية النافذة؟
بمجرد انتهاء صلاحية النافذة ، قد لا تتمكن من تقديم طلب استبدال للمنتج (المنتجات). ننصحك بالتحقق من النافذة المطبقة قبل تقديم الطلب.

4. لماذا تم رفض طلبي للاستبدال؟
بمجرد تقديم طلب استبدال مع FirstCry.ae ، سنقوم بالتحقق من صحة طلبك. في حالة عدم اكتمال المعلومات ، قد يتم رفض طلبك. في مثل هذه الحالات ، نطلب منك بدء طلب آخر بالمعلومات المطلوبة (سبب صالح للاستبدال والصور المطلوبة ووصف المشكلة) حسب الاقتضاء.

5. متى يتم تقديم طلب الاستبدال الخاص بي؟
عند تقديم طلب الاستبدال لمسألة المقاسات، فسيتم تقديم طلب الاستبدال على الفور.
في حالة وجود منتج تالف / معيب ، يذهب الطلب إلى فريق CC للموافقة عليه. سيتم إنشاء معرف الطلب الجديد بمجرد الموافقة على الطلب.

6. لماذا لم أعد قادرًا على استبدال المنتج (المنتجات)؟
بمجرد تسليم المنتج ، يمكنك زيارة سجل الطلبات> صفحة تفاصيل الطلب والنقر على زر الاستبدال ، حسب الاقتضاء ، مقابل المنتج (المنتجات) لإرسال الطلب ، بشرط عدم انقضاء النافذة.
قد يحدث ، بعد التسليم ، أن المنتج غير مؤهل للاستبدال حتى خلال الفترة الزمنية المحددة. قد يكون هذا بسبب أي أسباب مؤهلة ، مثل نفاد المنتج من المخزون ، أو عدم توفر الاستلام العكسي للمنتج ، أو أن الرمز السري الخاص بك لم يعد قابلاً للخدمة للتسليم ، أو لأي سبب آخر مشابه. في مثل هذا السيناريو ، إذا كنت لا تزال ترغب في إرجاع المنتج ، فيمكنك القيام بذلك في النافذة المحددة .

7. كيف يمكنني استبدال عدة منتجات من طلب واحد؟
إذا كنت ترغب في استبدال منتج (منتجات) متعددة من طلب واحد، فسيتعين عليك تقديم طلبات منفصلة لكل منتج (منتجات).
إذا كنت ترغب في استبدال كمية متعددة لمنتج واحد، فسيكون لديك خيار لتحديد كميات متعددة لمنتج واحد.
يرجى زيارة تاريخ الطلب > صفحة تفاصيل الطلب والنقر فوق الزر 'استبدال'.
يمكنك استبدال منتج (منتجات) متعددة في وقت واحد عن طريق تحديد سبب صالح لكل منتج وإكمال المعاملة لإرسال طلبك. يرجى ملاحظة أن الصلاحية المذكورة في صفحة تفاصيل المنتج للاستبدال هي التي تغلب.

8. هل سأكون قادرًا على تقديم طلب الاستبدال إذا تغير سعر المنتج الأصلي؟
أثناء إجراء الاستبدال، سيتم اعتبار قيمة المنتج وفقًا للتكلفة الأصلية الذي تم تقديم الطلب الأصلي عليها. في الوقت الحالي، لا نفرض أي رسوم إضافية على العميل إذا زاد سعر المنتج، ولا نقوم بأي استرداد إذا انخفض سعر المنتج.

  • الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتج المخصص
1. ما هي المنتجات التي يمكن تخصيصها؟
يمكنك تخصيص بعض المنتجات وفقًا لاختياراتك ومتطلباتك

2. أين يمكنني أن أجد المنتجات التي يمكن تخصيصها؟
علامة "تخصيص" موجودة في جميع المنتجات التي يمكن تخصيصها.

3. ما هو التخصيص الذي يمكن القيام به؟
سيكون لكل منتج مجموعة مختلفة من التخصيص. سيسمح لك البعض بإضافة نص على منتجك ، وقد يسمح لك البعض باختيار تصميم لمنتجك. وبالمثل ، يمكنك تخصيص منتجاتك بعدة طرق مختلفة.

4. هل يمكنني إرجاع منتج يمكن تخصيصه ؟
لا ، لا نقبل إرجاع المنتجات المخصصة.

5. هل يمكنني تعديل التخصيص الخاص بي بعد تقديم طلبي؟
نعم ، يمكنك تعديل طلبك إذا كانت "حالة الطلب" هي "لم يتم الشحن". لتعديل طلبك يرجىانقر هنا.

6. هل يمكنني التحقق من حالة طلبي المخصص؟
لا، لا يمكنك تغيير التفاصيل المضافة بمجرد تقديم طلبك.

7. هل يمكنني شراء منتج مخصص بدون إضافة أي تفاصيل إليه؟
نعم جزئيًا، هناك القليل من المنتجات المخصصة التي يمكننا شراؤها دون التفاصيل المخصصة. سيكون هناك زر أضف إلى العربة في صفحة تفاصيل المنتج، فقط انقر على الزر "أضف إلى العربة". سيتم إضافة المنتج إلى العربة دون أي تفاصيل مخصصة.
ملاحظة: لا يتوفر هذا الخيار في جميع المنتجات المخصصة، فقط بعض المنتجات المخصصة لديها هذا الخيار.

شوهدت مؤخرًا
يُعد متجر FirstCry.sa ∼ من أكبر المتاجر للأطفال وجهة تسوق شاملة عبر الإنترنت لمنتجات الأطفال والرضّع والأمومة وبطاقة المرور الخاصة بك للوصول إلى نصائح وأدوات متخصصة حول الأمومة وتربية الأطفال والحمل. بغض النظر عن العمر، لدينا كل ما تحتاجينه من لحظة أول بكاء لطفلك! للتسوق من مجموعة واسعة من منتجات الأطفال والرضّع والأمومة، تفضلوا بزيارة صفحات الفئات لدينا لمستلزمات الأطفال، وملابس الرضّع، وملابس الأطفال، والأحذية، والألعاب، والعناية بالبشرة، والأمهات والأمومة، وأثاث الحضانة، وصحة الطفل وسلامته، و أكثر. &نسخة 2010 -2024 www.FirstCry.sa. جميع الحقوق محفوظة. يمكن عرض هذا الموقع بشكل أفضل بدقة عرض 1024 وما فوق.

الأعلى