- ١.
سياسة الإلغاء في فيرستكراي
-
في فيرستكراي، هدفنا هو رضا عملائنا بنسبة 100%. إذا كنت ترغب في إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب، فنحن هنا للمساعدة. ستتمكن من إلغاء المنتج (المنتجات) من طلب فيرستكراي بطرق متعددة، وهي:
1. الإلغاء على مستوى الطلب
2. الإلغاء على مستوى المنتج
3. الإلغاء على مستوى الشحن
4. المجموعة / الكومبو
بعد الإلغاء الناجح، سيتم إرجاع المبالغ حسب الطلب. للحصول على معلومات مفصلة، يرجى الرجوع إلى قسماسترجاع المبالغ في هذه السياسة.
1. الإلغاء على مستوى الطلب
يمكنك إلغاء طلبك من خلال الموقع عبر الإنترنت، قبل أن يتم شحن المنتج (المنتجات) ضمن الطلب. سيتم إضافة المبلغ المسترد مقابل الطلب الملغى (شاملا رسوم الشحن) إلى محفظتك في حساب فيرستكراي والتي يمكن استخدامها مرة أخرى أثناء عملية الشراء القادمة معنا أو قد يتم تحويلها إلى البنك / البطاقة / المحفظة الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي الخاص بك (التفاصيل الأخرى المتعلقة برد الأموال موضحة أدناه).
في حالة شحن منتج واحد من الطلب، فلن تكون قادرًا على إلغاء الطلب (في هذه الحالات، سيتعين على المستخدم إلغاء منتج واحد أو الشحنة بالكامل).
في حالة احتواء الطلب على منتج (منتجات) مثل شهادة الهدية، المنتج المخصص غير قابل للإلغاء.ملاحظة- إذا كنت قد بدأت بالفعل في طلب إلغاء للطلب الذي تم شراء خدمة التجميع بناءً عليه، فسيتم إلغاء خدمة التجميع أيضًا.
2. الإلغاء على مستوى المنتج
يمكنك إلغاء المنتج من خلال الموقع عبر الإنترنت، قبل أن يتم شحن المنتج (المنتجات) ضمن الطلب. سيتم إضافة المبلغ المسترد مقابل المنتج الملغى (شاملا رسوم الشحن) إلى محفظتك في حساب فيرستكراي والتي يمكن استخدامها مرة أخرى أثناء عملية الشراء القادمة معنا أو قد يتم تحويلها إلى البنك / البطاقة / المحفظة الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي الخاص بك (التفاصيل الأخرى المتعلقة برد الأموال موضحة أدناه).
في حالة شحن المنتج، فلن تتمكن من إلغاء منتج فردي (سيتم إلغاء الشحن بالكامل في هذه الحالة).
للمنتج (المنتجات) مثل شهادة الهدية والمنتج المخصص لن يسمح بإلغائه
إذا تم إلغاء منتج مغلف كهدية، فلن تتم معالجة عملية استرداد الأموال إلا قبل إنشاء الشحنة. ولا يمكن استرداد الأموال بعد إصدار بوليصة الشحن وظهور رقم شحنة.كجزء من عرض العربة أو أي عرض خصم آخر، إذا قام أحد المستخدمين بشراء منتج مع منتج آخر، فعند الإلغاء، سيتم إلغاء جميع المنتجات التي تم شراؤها من خلال عرض العربة نفسه.
بالنسبة للمنتج (المنتجات) المشتراة من خلال عرض عربة محدد أو أي عرض خصم آخر داخل الطلب، إذا تم تسليم أي منتج إلى المستخدم، فلن يكون الإلغاء ساريًا على جميع المنتجات الأخرى المشمولة بنفس عرض العربة.ملاحظة- إذا كنت قد بدأت بالفعل في طلب إلغاء للمنتج الذي تم شراء خدمة التجميع بناءً عليه، فسيتم إلغاء خدمة التجميع أيضًا.
3. الإلغاء على مستوى الشحن
يمكنك إلغاء الشحنة من خلال الموقع عبر الإنترنت، بعد أن يتم شحن المنتج (المنتجات) داخل الطلب. سيتم إضافة المبلغ المسترد مقابل المنتج الملغى (باستثناء رسوم الشحن) إلى محفظتك في حساب فيرستكراي والتي يمكن استخدامها مرة أخرى أثناء عملية الشراء القادمة معنا أو قد يتم تحويلها إلى البنك / البطاقة / المحفظة الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي الخاص بك (التفاصيل الأخرى المتعلقة برد الأموال موضحة أدناه).
في حالة شحن المنتج، فلن تتمكن من إلغاء منتج فردي، حيث سيتم إلغاء عملية الشحن/الطرد بالكامل.
في حالة محاولة المستخدم إلغاء منتج تم شحنه بالفعل، سيتم إلغاء جميع المنتجات التي تشكل جزءًا من نفس الشحنة/ الطرد.
لن يكون الإلغاء ساريًا على جميع المنتجات المعنية التي تشكل جزءًا من الشحنة/ الطرد، إذا كانت الشحنة/العبوة جاهزة للتسليم.إذا تم شحن المنتج (المنتجات) من خلال خدمة التوصيل عبر بريد الهند فلن يطبَّق الإلغاء على كل المنتجات ذات الصلة التي تشكل جزءًا من الشحنة/الطرد.ملاحظة- إذا كنت قد بدأت بالفعل في طلب إلغاء للشحنة الذي تم شراء خدمة التجميع بناءً عليها، فسيتم إلغاء خدمة التجميع أيضًا.4. المجموعة / الكومبو
يمكنك إلغاء المجموعة / الكومبو من خلال الموقع عبر الإنترنت، عن طريق رابط 'إلغاء' الذي يظهر مقابل صفحة تفاصيل طلب المجموعة / الكومبو. سيتم إيداع المبلغ المسترد المطبق مقابل المجموعة / الكومبو الملغى في محفظة فيرستكراي النقدية الخاصة بك ، والتي يمكن استخدامها مرة أخرى أثناء عملية الشراء القادمة معنا أو قد يتم تحويلها إلى البنك / البطاقة / المحفظة الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي الخاص بك (التفاصيل الأخرى المتعلقة برد الأموال موضحة أدناه).
الإلغاء على مستوى المجموعة / الكومبو يؤدي إلى إلغاء الطلب بأكمله.
لا ينطبق الإلغاء الجزئي على مستوى المنتج (داخل المجموعة / الكومبو) ولن يتم السماح به.
قد تظهر بعض السيناريوهات حيث لا يمكن لنا قبول وإكمال طلب أو منتج (منتجات) داخل أحد الطلبات وقد نقوم بإلغائه. تتضمن بعض الحالات التي قد تؤدي إلى إلغاء طلبك قيودًا على الكميات المتاحة للشراء أو عدم الدقة أو الأخطاء في معلومات المنتج أو التسعير أو المشكلات التي حددها قسم الائتمان وتجنب الاحتيال. نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء أي طلب لأي سبب وفقًا لتقديرنا الخاص في أي وقت قبل تسليم المنتج (المنتجات) إليك، بما في ذلك بعد شحن المنتج (المنتجات). كما أنه، بالنسبة للمنتج (المنتجات) التي تعد جزءًا من مجموعة كومبو محددة داخل الطلب، إذا تم إلغاء أي منتج بسبب الحالات المذكورة أعلاه، فلن يتمكن المستخدم من بدء طلب الإلغاء لبقية المنتج (المنتجات) التي تعد جزءًا من هذا المجموعة / الكومبو (ستتم إضافة المبلغ المطبق مقابل منتج (منتجات) المجموعة / الكومبو الملغى إلى محفظة فيرستكراي النقدية الخاصة بك).ملاحظة- إذا كنت قد بدأت بالفعل في طلب إلغاء المجموعة / الكومبو الذي تم شراء خدمة التجميع بناءً عليه، فسيتم إلغاء خدمة التجميع أيضًا.
-
- ٢. الخطوات لعملية الإلغاء
-
الطلبأ. قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي وانتقل إلى صفحة "تفاصيل الطلب" ضمن "حسابي".
ب. حدد الطلب الذي ترغب في إلغائه وانقر على رابط "إلغاء" المقابل.
ج. وضح سبب الإلغاء وتأكيد الإلغاء.
د. بمجرد تقديم طلب الإلغاء الخاص بك، ستتم معالجته في أسرع وقت ممكن. يمكنك التحقق من حالة طلب الإلغاء الخاص بك ضمن قسم {حسابي > تاريخ الطلب > تفاصيل الطلب}. ستتوفر التفاصيل المتعلقة برد الأموال في قسم {حسابي > النقد في حسابي}.
ه. بعد تقديم طلب الإلغاء، سيتم إرسال بريد بالحالة النهائية للطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني للشحن الخاص بك.
و. سيتم بدء عملية الاسترداد القابلة للتطبيق، بمجرد معالجة طلب الإلغاء بنجاح.
ز. في حالة شراء " تغليف هدية" بالطلب، فسيتم إلغاؤه تلقائيًا مع إلغاء الطلب الكامل.المنتجأ. قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي وانتقل إلى صفحة "تفاصيل الطلب" ضمن "حسابي".
ب. حدد المنتج الذي ترغب في إلغائه وانقر على رابط "إلغاء" المقابل.
ج. وضح سبب الإلغاء وتأكيد الإلغاء.
د. بمجرد تقديم طلب الإلغاء الخاص بك، ستتم معالجته في أسرع وقت ممكن. يمكنك التحقق من حالة طلب الإلغاء الخاص بك ضمن قسم {حسابي > تاريخ الطلب > تفاصيل الطلب}. ستتوفر التفاصيل المتعلقة برد الأموال في قسم {حسابي > النقد في حسابي}.
ه. بعد تقديم طلب الإلغاء، سيتم إرسال بريد بالحالة النهائية للطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني للشحن الخاص بك.
و. سيتم بدء عملية الاسترداد القابلة للتطبيق، بمجرد معالجة طلب الإلغاء بنجاح.
ز. في حالة شحن أي منتج من الطلب تقريبًا في نفس الوقت الذي يتم فيه تقديم طلب الإلغاء، فقد لا يتم تلبية طلب الإلغاء.الشحنةأ. قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي وانتقل إلى صفحة "تفاصيل الطلب" ضمن "حسابي".
ب. حدد الشحنة التي ترغب في إلغائها وانقر على رابط "إلغاء" المقابل.
ج. وضح سبب الإلغاء وتأكيد الإلغاء.
د. بمجرد تقديم طلب الإلغاء الخاص بك، ستتم معالجته في أسرع وقت ممكن. يمكنك التحقق من حالة طلب الإلغاء الخاص بك ضمن قسم {حسابي > تاريخ الطلب > تفاصيل الطلب}. ستتوفر التفاصيل المتعلقة برد الأموال في قسم {حسابي > النقد في حسابي}.
ه. بعد تقديم طلب الإلغاء، سيتم إرسال بريد بالحالة النهائية للطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني للشحن الخاص بك.
و. سيتم بدء عملية الاسترداد القابلة للتطبيق، بمجرد معالجة طلب الإلغاء بنجاح.
ز. في حالة خروج الشحنة للتسليم تقريباً في نفس الوقت الذي يتم فيه تقديم طلب الإلغاء، قد لا يتم الإلغاء. ولهذه الطلبات، سيكون عليك مراجعة سياسة الإرجاع الخاصة بنا.المجموعة / الكومبوأ. قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيرستكراي وانتقل إلى صفحة "تفاصيل الطلب" ضمن "حسابي".
ب. حدد المجموعة / الكومبو لذي ترغب في إلغائه وانقر على رابط "إلغاء" المقابل.
ج. وضح سبب الإلغاء وتأكيد الإلغاء.
د. بمجرد تقديم طلب الإلغاء الخاص بك، ستتم معالجته في أسرع وقت ممكن. يمكنك التحقق من حالة طلب الإلغاء الخاص بك ضمن قسم {حسابي > تاريخ الطلب > تفاصيل الطلب}. ستتوفر التفاصيل المتعلقة برد الأموال في قسم {حسابي > النقد في حسابي}.
ه. بعد تقديم طلب الإلغاء، سيتم إرسال بريد بالحالة النهائية للطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني للشحن الخاص بك.
و. سيتم بدء عملية الاسترداد القابلة للتطبيق، بمجرد معالجة طلب الإلغاء بنجاح.
-
- ٣. سيناريوهات يتم فيها تعطيل خيار الإلغاء
-
الطلب1. تم شحن المنتج (المنتجات) داخل الطلب
2. لم يتم تأكيد حالة الدفع
3. يحتوي الطلب على منتج (منتجات) مثل شهادة الهدية، المنتج المخصص
4. تم بالفعل إلغاء الطلبالمنتج1. تم شحن المنتج (المنتجات)
2. لم يتم تأكيد حالة الدفع
3. المنتج هو شهادة الهدية أو تغليف الهدية أو المنتج المخصص
4. تم بالفعل إلغاء المنتجالشحنة1. الشحنة خرجت بالفعل للتسليم
2. تم بالفعل إلغاء الشحنةالمجموعة / الكومبو1. تم بالفعل تسليم المجموعة / الكومبو الجزئي أو الكامل للمستخدم.
2. الشحنة التي يتم من خلالها الشحن جزئيًا أو كليًا، هي بالفعل في طريقها للتسليم
3. تم بالفعل إلغاء المجموعة / الكومبو
ملاحظة: لا ينطبق الإلغاء إذا تم شراء منتج بتفاصيل مخصصة في أي من المستويات المذكورة أعلاه.
-
- ٤. استرجاع المبالغ
-
1) سيتم استرداد المبلغ المدفوع مقابل، الطلب الكامل / المنتج / الشحنة / المجموعة / الكومبو/ خدمة التجميع، إلى حسابك في فيرستكراي، باستثناء مبالغ الولاء النقدي وشهادات الهدايا.2) سيتم استرجاع المدفوعات التي تتم عن طريق شهادة الولاء النقدية وشهادات الهدايا إلى المصدر الأصلي ذي الصلة.3) بمجرد إضافة مبلغ الاسترداد إلى حسابك لدى فيرستكراي، يمكنك استخدام الرصيد لطلب خدمات مستقبلية أو طلب تحويل المبلغ المدفوع إلى المصدر الأصلي للدفع الخاص بك باستخدام خيار "رد الأموال إليّ" ضمن قسم "النقد في حسابي".4) عند إلغاء الطلب بنجاح، سيتم إصدار رمز القسيمة الذي تم تطبيقه تلقائيًا لإعادة الاستخدام، شريطة أن يكون رمز القسيمة صالحًا ويلبي الشروط والأحكام للاستخدام (على سبيل المثال، نوع المنتجات وتاريخ انتهاء الصلاحية، إلخ)5) لن تكون الطلبات الملغاة مؤهلة لكسب أي نقود ولاء أو استرداد نقدي على مواقع الشركاء.خطوات استرجاع الأموال إلى حسابك المصرفي:١. الرجاء الانتقال إلى صفحة استرداد المبلغ نقدًا ضمن "النقد" في "حسابي".٢. انقر على زر "استرداد النقود لي".٣. برجاء متابعة الشاشات وإرسال الطلب.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي //www.firstcry.sa/m/payments
-
يُعد متجر FirstCry.sa ∼ متجر كبير لك ولأطفالك، وجهة تسوق شاملة عبر الإنترنت لمنتجات الأطفال والرضّع والأمومة وبطاقة المرور الخاصة بك للوصول إلى نصائح وأدوات متخصصة حول الأمومة وتربية الأطفال والحمل. بغض النظر عن العمر، لدينا كل ما تحتاجينه من لحظة أول بكاء لطفلك! للتسوق من مجموعة واسعة من منتجات الأطفال والرضّع والأمومة، تفضلوا بزيارة صفحات الفئات لدينا لمستلزمات الأطفال، وملابس الرضّع، وملابس الأطفال، والأحذية، والألعاب، والعناية بالبشرة، والأمهات والأمومة، وأثاث الحضانة، وصحة الطفل وسلامته، و أكثر.